الجزائر

السعودية تحضّر عرضا فلكيا لإغراء محمد صلاح – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -السعودية تحضّر عرضا فلكيا لإغراء محمد صلاح – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ قالت تقارير صحافية، أنّ أندية دوري “روشن” السعودي لاتزال تأمل في استقدام اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، خاصة أنّه سيكون حرا بنهاية هذا الموسم، حيث ينتهي عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، ولا يوجد أي حديث عن إمكانية تجديده.

وبحسب شبكة “CaughtOffside” الإنجليزية فإنّ صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعمل حاليا على إعداد عقد لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث.

وقال المصدر ذاته إنّ الصندوق السعودي رصد راتبا فلكيا لإغراء صلاح من أجل الانضمام إلى دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين.

وأضافت الشبكة أنّ صلاح كان على اتصال بالأندية السعودية منذ سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع المقبلة.

وتابعت أنّ هناك ثقة كبيرة لدى الجانب السعودي بأنّ لاغب ليفربول سيقبل العرض قبل وصوله المحتمل في الموسم (2025-2026)

وأشارت “CaughtOffside” إلى أنّ نادي اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم محمد صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد وجهات محتملة، حيث إنّ جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السعودية تحضّر عرضا فلكيا لإغراء محمد صلاح – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى