أخبار المحيط

أول تعليق لنيمار بعد عودته لتدريبات الهلال السعودي

شاهد هذا الموضوع -أول تعليق لنيمار بعد عودته لتدريبات الهلال السعودي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر النجم البرازيلي صورة له من التدريبات مع زملائه في نادي الهلال وأرفقها بتعليق: “يسعدني أن أعود إلى المجموعة.. الآن كل شيء في غاية السعادة”.

ولم يقيد الهلال نجمه نيمار في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في أغسطس الماضي، لكنه أعلن قيده لقائمته الآسيوية، ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي ظل غياب نيمار، فاز الهلال بكافة الألقاب المحلية الموسم الماضي، من بينها الدوري بلا خسارة محققا31 انتصارا و3 تعادلات، كما حقق سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة.

يذكر أن نيمار الذي يبلغ 32 عاما، انضم إلى الهلال في أغسطس من العام الماضي بنحو 100 مليون يورو قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أصيب في 17 أكتوبر 2023 خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أول تعليق لنيمار بعد عودته لتدريبات الهلال السعودي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى