علوم وتكنلوجيا

آبل تخطط للكشف عن نظام HomeOS مع شاشات ذكية جديدة

شاهد هذا الموضوع -آبل تخطط للكشف عن نظام HomeOS مع شاشات ذكية جديدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

آبل تخطط للكشف عن نظام HomeOS مع شاشات ذكية جديدة

تُخطط شركة آبل لإطلاق نظام تشغيل جديد يُعرف باسم homeOS، مخصص للاستخدام مع الشاشات الذكية المنتظرة من الشركة منذ فترة طويلة. وحسب تقرير من بلومبرغ، من المتوقع أن تصل النسخة الأولى من هذه الشاشات الذكية في عام 2025.

تفاصيل الشاشات الذكية

تشير التقارير إلى أن الشاشات الذكية الجديدة تشبه جهاز HomePod، لكنها مزودة بشاشة قابلة للعرض. ويعمل فريق آبل على تطوير شاشة ذكية لوحية مرفوعة على الطاولة، تحتوي على ذراع روبوتية تمكن من إمالة وتدوير الشاشة لتحسين زاوية العرض.

نسختان من الشاشات الذكية

أفاد غورمان بأن هناك نسختين قيد التطوير:

  • الشاشة الذكية الأساسية: تقدم الوظائف الأساسية مثل FaceTime والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية.
  • الشاشة الذكية المتقدمة: تأتي مزودة بالذراع الروبوتية وتكلفتها تتجاوز 1,000 دولار.

من المتوقع إصدار النسخة الأرخص في العام المقبل، تليها النسخة المتقدمة في عام 2026 على الأكثر.

التكامل مع الذكاء الاصطناعي

سيكون Apple Intelligence جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم في كلا النسختين من الشاشات الذكية.

حيث يهدف نظام homeOS إلى تقديم تجربة ذكية متكاملة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يسهل التفاعل مع الأجهزة المنزلية ويعزز من قدرات التلفزيون الذكي.

أساس homeOS

يعتمد نظام homeOS على نظام tvOS الخاص بأجهزة Apple TV، مما يضمن تكاملاً سلسًا مع باقي أجهزة آبل وتوفير تجربة مستخدم متكاملة وفعّالة.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تخطط للكشف عن نظام HomeOS مع شاشات ذكية جديدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى