اليمن

50 شهيداً وجريحاً في غزة بغارات العدو الإسرائيلي – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -50 شهيداً وجريحاً في غزة بغارات العدو الإسرائيلي – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

50 شهيدا وجريحا في غزة بغارات العدو الإسرائيلي


غزة- يمني برس

أسفرت غارات العدو الصهيوني خلال الـ 24 ساعة الماضية على قطاع غزة عن 50 شهيدا ومصابا في مختلف مناطق القطاع.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم الأحد، إن مشافي قطاع غزة تعاملت مع 9 شهداء، و41 مصابا.

وأشارت “الصحة” إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و595 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و251 مصابا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

ونوهت إلى أنه  لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 359 تواليا، تزامنا مع عمليات قصف مدفعي وجوي واستهداف مكثف لمختلف مناطق القطاع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,50 شهيداً وجريحاً في غزة بغارات العدو الإسرائيلي – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى