أخبار المحيط

وسائل إعلام تايوانية: الجيش الصيني يطلق صواريخ في إطار مناورات عسكرية

شاهد هذا الموضوع -وسائل إعلام تايوانية: الجيش الصيني يطلق صواريخ في إطار مناورات عسكرية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحسب معطيات وزارة الدفاع التايوانية، التي نقلتها وكالة الأنباء المركزية في تايوان، فإن القوات الصاروخية للجيش الصيني بدأت بإطلاق صواريخ صباح الأحد في ما لا يقل عن 4 أقاليم صينية، هي إقليم منغوليا الداخلية الذاتي الحكم ومقاطعتا قانسو وتشينغهاي في وسط الصين وكذلك إقليم شينجيانغ الذاتي الحكم في شمال غربي البلاد.

إقرأ المزيد

الصين تطلق صاروخا باليستيا في المحيط الهادئ

وذكرت الوكالة أن القوات المسلحة في تايوان تتابع الأوضاع، وأن قوات الدفاع الجوي في الجزيرة في حالة الاستعداد.

ويأتي ذلك بعد تنفيذ الصين تجربة صاروخ باليستي عابر للقارات في المحيط الهادئ يوم 25 سبتمبر الجاري، ما أصبح أول تجربة من نوعها منذ 44 عاما.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وسائل إعلام تايوانية: الجيش الصيني يطلق صواريخ في إطار مناورات عسكرية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى