أخبار المحيط

وزارة الدفاع الروسية: تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود

شاهد هذا الموضوع -وزارة الدفاع الروسية: تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الوزارة: “في 20 سبتمبر، في حوالي الساعة 21:45 بتوقيت موسكو، تم إحباط محاولة أخرى لنظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرة بدون طيار ضد منشآت في أراضي روسيا الاتحادية”.

إقرأ المزيد

الدفاعات الروسية تسقط 125 مسيرة أوكرانية غربي البلاد

وأضاف البيان: “تم تدمير المسيرة الأوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود من قبل الدفاعات الجوية المناوبة”.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وتتبع كييف أساليب إرهابية، في مقدمتها استخدام المسيرات الهجومية، والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

المصدر:RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزارة الدفاع الروسية: تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى