الاردن

هل استحق الطرد؟.. أول تعليق لبرونو فرنانديز بعد خذلان فريقه! (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -هل استحق الطرد؟.. أول تعليق لبرونو فرنانديز بعد خذلان فريقه! (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

 وحصل برونو فرنانديز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للقاء، بعد تدخله القوي ضد لاعب توتنهام الإنجليزي جيمس ماديسون، ليتحمل البرتغالي جزءا كبيرا من مسؤولية الهزيمة المذلة التي مني بها فريق مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره.

وقال فرنانديز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “أردت فقط الحضور والتحدث (في المقابلة) وأن أكون على طبيعتي، لأن زملائي في الفريق يستحقون ذلك لما فعلوه في المباراة مع اللعب بعشرة لاعبين. خاصة أنني كنت الرجل الذي طرد، والذي خذلهم”.

 

 

وأضاف: “أظهر الفريق الكثير من الشخصية، والكثير من المرونة، والكثير من القتال. لقد حاولوا. لم يكن الأمر سهلا”.

وعن البطاقة الحمراء قال فرنانديز: “لم تكن بطاقة حمراء أبدا، هذه وجهة نظري. أوافق على أنها خطأ. حاول الحكم أن يخبرني أنه رأى احتكاكا واضحا بأسفل القدم، لا. لم ألمسه (ماديسون) بأسفل قدمي، لمسته بكاحلي. إنها مخالفة واضحة”.

وتابع: “إذا أراد أن يعطيني بطاقة صفراء لأن توتنهام يبدأ هجمة مرتدة، فأنا أتفق. ولكن أكثر من ذلك، لا. ليس الأمر كذلك”.

وعن صعوبة المباراة قبل البطاقة الحمراء: “نعم، أعتقد أننا عانينا بعض الشيء. حاولنا فرض سيطرتنا قليلا، واللعب بسرعة كبيرة. عندما كانوا يسيطرون على الكرة، ارتكبنا أخطاء، ثم تعرضنا للعقاب، ولم تسر الأمور بالطريقة التي أردناها”.

وأردف: “ثم جاءت البطاقة الحمراء جعلت الأمور أسوأ. يجب أن أقدر كل الجهود التي بذلها زملائي في الفريق لمحاولة العودة إلى المباراة، لكن ذلك لم يكن ممكنا. لقد أظهروا جهدا كبيرا وشخصية رائعة، وأنا سعيد بذلك”.

المصدر: وكالات

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل استحق الطرد؟.. أول تعليق لبرونو فرنانديز بعد خذلان فريقه! (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى