أخبار المحيط

ناشطون يلطخون لوحة عباد الشمس لفان غوخ بحساء الطماطم

شاهد هذا الموضوع -ناشطون يلطخون لوحة عباد الشمس لفان غوخ بحساء الطماطم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وألقى شابان من أنصار مجموعة الاحتجاج المناخي حساء برتقالي اللون على لوحتي “عباد الشمس” (1888) و”عباد الشمس” (1889)، وكلاهما محمي بزجاج واق. وبعد الفعالية جلس المحتجون أمام اللوحتين، بينما بدأ أفراد الأمن في إخراج الزوار الآخرين من المعرض.

وفي وقت سابق من اليوم نفسه، حُكم على فيبي بلامر، 23 عاما، وآنا هولاند، 22 عاما، بالسجن لمدة تصل إلى عامين لقيامهما بخطوة مماثلة في عام 2022.

المصدر: رابتلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ناشطون يلطخون لوحة عباد الشمس لفان غوخ بحساء الطماطم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى