الاردن

ناتاشا تطرح “طالت الصدة” قريباً.. وتستعد لـ “الخزامي 2”

شاهد هذا الموضوع -ناتاشا تطرح “طالت الصدة” قريباً.. وتستعد لـ “الخزامي 2”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ناتاشا تطرح طالت الصدة قريباً.. وتستعد لـ الخزامي 2

جو 24 :

كشفت المطربة اللبنانية ناتاشا، عن أحدث أعمالها، لافتةً إلى أنها قد انتهت من تسجيل أغنية خليجية جديدة بعنوان “طالت الصدة”، من كلمات الشاعر هواء، وألحان عبدالله آل سهل، وإنتاج وتوزيع روتانا.

 

وخلال رسالة صوتية أذاعتها روتانا، الأحد، أوضحت ناتاشا، أنها تزامناً مع أغنيتها السابقة، تُحضر للجزء الثاني من ألبومها “الخزامي 2″، من إنتاج روتانا.

ووجهت المُطربة اللبنانية، رسالة شُكر إلى جمهورها لدعمها خلال الفترة الأخيرة، كما أبدت سعادتها بطرح عدد من الألبومات الفنية في السوق خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي خلق أجواء حماسية وتنافسية بين الفنانين.

وعن أفضل الأعمال التي لاقت إعجابها مؤخراً، ما طرحه الفنان عبدالمجيد عبدالله مع تركي، لافتةً إلى أن أعماله كانت ناجحة، ولاقت قبولاً واسعاً.

وكانت الفنانة ناتاشا طرحت آخر أعمالها “أنت لي”، في 17 أبريل (نيسان) الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى، وهي من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبد العزيز لويس، توزيع موسيقي محمد خسرو.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ناتاشا تطرح “طالت الصدة” قريباً.. وتستعد لـ “الخزامي 2”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى