اليمن

مرتزقة العدوان يقتلون مواطنا في الجوف – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -مرتزقة العدوان يقتلون مواطنا في الجوف – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مرتزقة العدوان يقتلون مواطنا في الجوف


يمني برس/

لقي المواطن هادي علي روقل شلفط من أبناء محافظة الجوف، حتفه إثر إطلاق النار عليه من قبل أفراد نقطة عسكرية تتبع مرتزقة العدوان السعودي.

وأوضح مصدر محلي أن أفراد نقطة التحسين التابعة لمرتزقة العدوان السعودي أطلقوا النار على المواطن هادي شلفط البالغ من العمر 27 عاما بعد تحركه بأمتار من النقطة أمام جبل لبنات.

وبحسب شهود عيان فقد تعرض شلفط لإطلاق نار من قبل أفراد النقطة، أثناء توقفه لإصلاح أحد إطارات سيارته، وظل ينزف جراء إصابته حتى فارق الحياة.

وقد أثارت هذه الجريمة حالة من الغضب والاستنكار من قبل الأهالي، الذين طالبوا بفتح تحقيق ومعاقبة الجناة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مرتزقة العدوان يقتلون مواطنا في الجوف – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى