أخبار المحيط

ليلة حالكة “للشياطين الحمر”.. يبدو أن توتنهام يدق المسمار الأخير في نعش إقالة المدرب تين هاغ (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ليلة حالكة “للشياطين الحمر”.. يبدو أن توتنهام يدق المسمار الأخير في نعش إقالة المدرب تين هاغ (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووقع على ثلاثية الفريق الضيف “السبيرز” كل من، لاعب خط الوسط الويلزي بيرنان جونسون، والمهاجم السويدي ديان كولوسيفسكي، والمهاجم الإنجليزي دومينيك سولانكي في الدقائق (3، 47، 77) على الترتيب.

واكمل فريق “الشياطين الحمر” المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده البرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

ويبدو أن هذه الهزيمة القاسية ستكون بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير ويقدم فريق فريق مانشستر أخيرا على إقالة مدربه الهولندي إريك تين هاغ، بعد مرات عديدة من الإخفاقات والتكهنات بإقالته.  

وتعرض فريق مانشستر يونايتد العريق للهزيمة الثالثة في الموسم الحالي للدوري “البريمير ليغ” مقابل فوزين وتعادل واحد، وتراجع إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، حقق فريق توتنهام هوتسبير انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابل تعادل وخسارتين، وتقدم إلى المركز الثامن على سلم الترتيب برصيد 10 نِقَاط.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ليلة حالكة “للشياطين الحمر”.. يبدو أن توتنهام يدق المسمار الأخير في نعش إقالة المدرب تين هاغ (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى