اليمن

في حديث سابق.. السيد نصر الله يكشف تورط دولة عربية في اغتياله بالإشتراك مع أمريكا وإسرائيل (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -في حديث سابق.. السيد نصر الله يكشف تورط دولة عربية في اغتياله بالإشتراك مع أمريكا وإسرائيل (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في حديث سابق.. السيد نصر الله يكشف تورط دولة عربية في اغتياله بالإشتراك مع أمريكا وإسرائيل (فيديو)


يمني برس- فيديو- خاص

تداول ناشطون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد, مقطع فيديو سابق لسماحة شهيد الاسلام والإنسانية الشهيد القائد السيد حسن نصرالله وهو يكشف في حديث سابق عن مخطط تورطت فيه دولة عربية لاغتياله بالاشتراك مع أمريكا وإسرائيل على خلفية مواقفه من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وجاء المقطع ضمن جزء من أحد الحوارات السابقة في الأعوام القليلة المنصرمة التي أجرتها قناة الميادين مع سماحة الشهيد القائد .

وفي تفاصيل الحديث كشف سماحة الشهيد القائد عن تورط النظام السعودي بقيادة المدعو محمد بن سلمان في أول زيارة قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقاء الرئيس السابق السفاح دونالد ترامب لبحث عدة ملفات كان يسعى للموافقة عليها من الإدارة الأمريكية ومن أبرزها مخطط اغتيال وتصفية قادة حزب الله على رأسهم سماحة الأمين العام.

وردا على سؤال وجهه ترامب لبن سلمان.. ماذا لو تتجه المنطقة لحرب شاملة جراء الاغتيال..! قال بن سلمان نحن حاضرون في السعودية لدفع كامل تكاليف الحرب, فرد الأمريكيون أنهم سيعهدون بالأمر للكيان الصهيوني.

وكشف سماحة الشهيد القائد أنه وبعد عودة بن سلمان تلقى رسائل تحذيرية من عدة جهات بمساعي السعودية لتنفيذ الاتفاق.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,في حديث سابق.. السيد نصر الله يكشف تورط دولة عربية في اغتياله بالإشتراك مع أمريكا وإسرائيل (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى