أخبار المحيط

راقصة مصرية تكشف عن طلب وزير خارجية أمريكي سابق الزواج منها

شاهد هذا الموضوع -راقصة مصرية تكشف عن طلب وزير خارجية أمريكي سابق الزواج منها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الفنانة والراقصة المصرية، إن هنري كيسنجر كان منبهرا ومعجبا بها لدرجة أنه كان يتتبع أماكن سهراتها وذلك بعدما شاهدها في إحدى الرقصات، “الشو الذي قدمته كان قريبا من الاستعراضات التي كانت تقدم في أمريكا وتحمل الإبهار”.

إقرأ المزيد

نجوى فؤاد: رقصت لكسينجر بطلب خاص (صور)

وأضافت أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق أعجب بها كامرأة بخلاف ما تقدمه من رقص، وأبدى رغبته في خطبتها، إلا أنها ردت عليه أنها متزوجة في هذا الوقت ولم تكن تعرف كلمة واحدة باللغة الإنجليزية.

وأوضحت نجوى فؤاد، أن وزير الخارجية الأمريكية الأسبق تواصل معها في إحدى المرات من خلال وزارة الخارجية، ليخبرها رسميا أنه يرغب في الزواج منها.

وكشفت أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، طلب منها بالفعل خطبتها والزواج منها 4 مرات، وكان دائم السهر في الأماكن التي تؤدي فيها رقصات خلال زيارتها لأمريكا.

وقالت إنه حينما رفضت الزواج من كيسنجر وتجاهلته أكثر من مرة لأنها كانت متزوجه، ذهب للزواج من امرأة تشبهها بالكربون واسمها نانسي ولكنها أطول منها.
المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,راقصة مصرية تكشف عن طلب وزير خارجية أمريكي سابق الزواج منها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى