أخبار المحيط

حزب معارض للعقوبات ضد روسيا يتصدر الانتخابات في النمسا

شاهد هذا الموضوع -حزب معارض للعقوبات ضد روسيا يتصدر الانتخابات في النمسا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت قناة ORF التليفزيونية بأن هذه النتيجة يمكن أن تكون رقما قياسيا تاريخيا بالنسبة لحزب الحرية النمساوي. حيث أنه ولأول مرة في تاريخه، يستطيع أن يحتل المركز الأول في الانتخابات.

إقرأ المزيد

وفي المركز الثاني بنسبة 26.2% من الأصوات، جاء حزب الشعب النمساوي، الذي يشكل جزءا من الحكومة الحالية للجمهورية إلى جانب حزب الخضر. والمركز الثالث ذهب إلى الحزب الديمقراطي الاشتراكي النمساوي بنسبة 20.4%.

يليهم حزب “النمسا الجديدة- المنتدى الليبرالي” بنسبة 8.8%، وحزب الخضر بنسبة 8.6%.

ومن غير المتوقع أن يفوز أي من الأحزاب بنصف الأصوات، وسيتم تشكيل حكومة ائتلافية.

وقد عارضت معظم الأحزاب تشكيل ائتلاف مع حزب الحرية النمساوي، وخاصة بسبب الخلافات حول السياسة تجاه روسيا. حيث يعارض الحزب فرض العقوبات ضد روسيا ويطالب بوقف الدعم لأوكرانيا.

المصدر: “تاس”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب معارض للعقوبات ضد روسيا يتصدر الانتخابات في النمسا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى