السعودية

تتويج “إنسان” بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات العربية بالبحرين

شاهد هذا الموضوع -تتويج “إنسان” بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات العربية بالبحرين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جاء ذلك خلال حفل فعاليات النسخة الثالثة من الجائزة، نظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، بالشراكة مع برنامج ترويج الاستثمار والتكنولوجيا التابع لمكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بمملكة البحرين، وبرعاية رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، رئيس اتحاد الغرف العربية، سمير بن عبدالله ناس. واستلم التكريم مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تتويج “إنسان” بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات العربية بالبحرين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى