اليمن

بالصورة.. حمم الصواريخ تشعل عكا وحيفا وسط انفجارات عنيفة.. والمسيرات تفترس معسكر ألياتكيم

شاهد هذا الموضوع -بالصورة.. حمم الصواريخ تشعل عكا وحيفا وسط انفجارات عنيفة.. والمسيرات تفترس معسكر ألياتكيم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بالصورة.. حمم الصواريخ تشعل عكا وحيفا وسط انفجارات عنيفة.. والمسيرات تفترس معسكر ألياتكيم


فلسطين المحتلة- يمني برس

هزت سلسلة انفجارات متتالية عكا وحيفا شمال فلسطين المحتلة 48 ، وعدة مواقع ومستوطنات صهيونية مساء اليوم الأحد، جراء قصف صاروخي مكثف من جنوب لبنان, وإيقاع قتلى وجرحى بجنود العدو وتكبيده خسائر فادحة.
وأفادت مصادر صهيونية، أن أكثر من 20 صاروخا أطلقت نحو مدينة عكا, كما سقطت صواريخ في شتولا بالجليل الغربي.

وقال جيش العدو الصهيوني أنه تم إطلاق 35 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الغربي.

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله في بيان أنه “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة شتولا بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مؤكدة”.

كما تم قصف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة, بالإضافة إلى قصف مستعمرة سونوبار بصلية صاروخية, ومعسكر زافون بزخة مماثلة.

وتمكنت المقاومة من  شن هجوماً جوياً بِسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على معسكر ألياتكيم مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة, وفق البيان, كما تكبد جيش العدو خسائر بشرية فادحة إثر قصف مدفعي استهدف قوة صهونية دخلت إلى موقع راميا تحت عدسات مجاهدو المقاومة, وأوقعوا فيهم قتلى وجرحى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بالصورة.. حمم الصواريخ تشعل عكا وحيفا وسط انفجارات عنيفة.. والمسيرات تفترس معسكر ألياتكيم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى