أخبار المحيط

اليمن.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرين في القصف الإسرائيلي على الحديدة

شاهد هذا الموضوع -اليمن.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرين في القصف الإسرائيلي على الحديدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضافت أن القتلى عامل في الميناء و3 مهندسين بكهرباء الحالي.

واشارت إلى أن فرق الإسعاف والإنقاذ لا تزال تبحث عن مفقودين تحت أنقاض محطة الحالي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء الأحد أنه هاجم أهدافا لجماعة أنصار الله في اليمن “الحوثيون” على بعد نحو 1800 كيلومتر عن الحدود الإسرائيلية.

وقال في بيان: “في عملية جوية واسعة النطاق اليوم، أغارت عشرات الطائرات التابعة لسلاح الجو ومن ضمنها طائرات حربية وأخرى للتزود بالوقود وطائرات استخبارية، على أهداف يستخدمها نظام الحوثي في منطقتي رأس عيسى والحديدة”.

وأضاف أن الجيش أغار على محطات طاقة وميناء بحري يستخدم لاستيراد النفط.

وأشار إلى أن هذه الضربة تأتي ردا على الهجمات الأخيرة التي نفذها الحوثيون ضد إسرائيل.

وصرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن تل أبيب ضربت الحوثيين وأن الجميع يرى الأهداف والثمن الذي يتكبده كل من يهاجم إسرائيل.

المصدر: RT + إعلام يمني

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اليمن.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرين في القصف الإسرائيلي على الحديدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى