أخبار المحيط

الجزائر تتوصل إلى اتفاق مع النيجر حول تسريع وتيرة العمل في مشروع كفرا النفطي

شاهد هذا الموضوع -الجزائر تتوصل إلى اتفاق مع النيجر حول تسريع وتيرة العمل في مشروع كفرا النفطي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال عرقاب في تصريح للصحافة عقب لقائه مع وزير البترول النيجري في مقر الوزارة اليوم الأحد بالجزائر العاصمة أنه “تم الاتفاق على وضع جدول زمني محدد لتطوير هذا الحقل، وتسريع الوتيرة ليدخل مرحلة الانتاج الفعلي”.

إقرأ المزيد

شنقريحة: حل المشاكل الداخلية لدول القارة الإفريقية لا يمكن أن يتحقق إلا داخليا

وأضاف أن هذا “الحقل الهام” الذي تشرف عليه سوناطراك يسجل “نتائج جد مشجعة”، حيث تم الانتقال إلى المرحلة الثانية من هذا المشروع وهي “تكملة الاستكشاف للبدء في مرحلة الاستغلال”.

وأشار إلى أن الطرفين أكدا على تقديم كل التسهيلات من أجل إنجاز هذا المشروع وتحقيق الأهداف المرجوة.

وكان وزير البترول النيجري شرع أمس السبت في زيارة عمل الى الجزائر، في إطار بحث سبل تعزيز وتقوية علاقات التعاون بين البلدين في مجالات الطاقة، لا سيما المحروقات.

وتأتي هذه الزيارة عقب الزيارة التي قام بها السيد عرقاب إلى النيجر في شهر أغسطس الماضي.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجزائر تتوصل إلى اتفاق مع النيجر حول تسريع وتيرة العمل في مشروع كفرا النفطي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى