أخبار المحيط

ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار “من النهر إلى البحر”

شاهد هذا الموضوع -ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار “من النهر إلى البحر”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت هيئة البث والإذاعة لألمانيا الشمالية (NDR) أن وزارة الداخلية أصدرت قرارا يتضمن مبررات جديدة لرفض منح الجنسية الألمانية ومن بين هذه المبررات ترديد شعار “من النهر إلى البحر” أو الترويج له.

وأضافت أن قرار الحرمان من الجنسية يشمل كل من ينشر هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي أو يعجب بها أو يعلق بها على منشورات أخرى.

يُذكر أن تاريخ عبارة “من النهر إلى البحر” يعود إلى ستينيات القرن الماضي حيث كانت “منظمة التحرير الفلسطينية” ترددها للتعبير عن هدفها المتمثل في تحرير كامل الأراضي الفلسطينية الممتدة ما بين نهر الأردن والبحر المتوسط.

المصدر: “NDR”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار “من النهر إلى البحر”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى