أخبار المحيط

ألمانيا.. اعتقال مواطن سوري بتهمة إشعال حريقين أسفرا عن إصابة العشرات واقتحام متجرين

شاهد هذا الموضوع -ألمانيا.. اعتقال مواطن سوري بتهمة إشعال حريقين أسفرا عن إصابة العشرات واقتحام متجرين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الشرطة: “مساء السبت (28 سبتمبر)، اندلع حريق في مبنيين سكنيين في منطقة ألتينيسن بمدينة إيسن، وفي منطقة كاترنبرغ بمدينة إيسن اقتحمت سيارة توصيل متجرين. تم اعتقال مشبوه بهذه الجرائم قرب مكان الحادث”.

وأفيد بأن ثلاثين شخصا أصيبوا في الحريق، بينهم ثمانية أطفال في حالة خطيرة، فيما لم يسفر الهجوم على المتجرين عن وقوع إصابات.

وبحسب ما ورد فإن المعتقل يبلغ من العمر 41 عاما ومن سكان مدينة إيسن وسوري الجنسية، فيما لا تزال دوافعه مجهولة.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألمانيا.. اعتقال مواطن سوري بتهمة إشعال حريقين أسفرا عن إصابة العشرات واقتحام متجرين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى