اليمن

أخبار عدن – باسليم وفريد يبحثان تعزيز التعاون بين الإعلام والقضاء في عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – باسليم وفريد يبحثان تعزيز التعاون بين الإعلام والقضاء في عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ناقش نائب وزير الإعلام الأستاذ/حسين باسليم، مع مدير مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي/غالب فريد، في العاصمة المؤقته عدن، صباح اليوم، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الإعلام والقضاء.

وخلال اللقاء، تم بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطة القضائية ووسائل الإعلام، بما يسهم في تعزيز الشفافية ودقة نقل المعلومات، إضافة إلى التأكيد على أهمية دور الإعلام في نشر الوعي القانوني والحقوقي بين أفراد المجتمع، وضرورة التزام وسائل الإعلام بالمهنية والموضوعية عند تناول القضايا القانونية والقضائية.

وفي ختام اللقاء، شدد الجانبان على أهمية استمرار التنسيق بين الجهات المعنية لضمان سير العدالة وحماية استقلالية القضاء، مع التركيز على تعزيز دور الإعلام في توعية الجمهور بأهمية احترام القانون وأحكامه.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – باسليم وفريد يبحثان تعزيز التعاون بين الإعلام والقضاء في عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى