أخبار المحيط

هبوط طائرة مجهولة في مطار بيروت وإسرائيل تحذر: طائراتنا تجري دوريات فوقه

شاهد هذا الموضوع -هبوط طائرة مجهولة في مطار بيروت وإسرائيل تحذر: طائراتنا تجري دوريات فوقه- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف المراسل، اليوم السبت، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطائرة مخصصة لإجلاء مواطنين أجانب.

إقرأ المزيد

الضاحية الجنوبية في بيروت تتعرض لهجوم إسرائيلي واسع وعنيف ومتواصل

من جهته، حذر الجيش الإسرائيلي من أنه لن يسمح للطائرات التي تحمل أسلحة بالهبوط في مطار بيروت.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري: “تجري الآن طائرات تابعة للقوات الجوية دوريات فوق منطقة مطار بيروت”، مشيرا إلى أن “الدولة اللبنانية على عكس السورية، تصرفت بمسؤولية على مر السنين ولم تسمح بنقل الأسلحة عبر المطارات المدنية”.

وأضاف المتحدث: “نعلمكم مسبقا بأننا لن نسمح للطائرات العدائية المسلحة بالهبوط في المطار المدني وللتوضيح: هذا مطار مدني للاستخدام المدني ويجب أن يبقى كذلك”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة هو الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصر الله. لكن مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أشار إلى أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف“. 

ويواصل الجيش الإسرائيلي عملية “سهم الشمال” ضد لبنان، حيث استهدفت غاراته مناطق الجنوب والبقاع مخلفة عشرات الضحايا، بينما يواصل “حزب الله” إطلاق صواريخه نحو شمال إسرائيل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هبوط طائرة مجهولة في مطار بيروت وإسرائيل تحذر: طائراتنا تجري دوريات فوقه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى