أخبار المحيط

مقاتل سابق في القوات الخاصة يتوقع قرب تحرير أوغليدار

شاهد هذا الموضوع -مقاتل سابق في القوات الخاصة يتوقع قرب تحرير أوغليدار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

سيكون لتحرير فوغليدار، التي بدأ الهجوم عليها منذ بضعة أيام، أهمية عسكرية وسياسية هائلة. عن ذلك تحدث الخبير العسكري والمقاتل السابق في القوات الخاصة ألكسندر أروتيونوف، على هواء برنامج “333”.

وأشار إلى أن أوغليدار مدينة يحاول الجيش الروسي تحريرها منذ خريف 2022، وقال: “اليوم، نحن أقرب من أي وقت مضى إلى واقع أن قواتنا ستحرر أوغليدار”.
ووفقا له، “من وجهة نظر عسكرية سياسية، سيكون لهذا أهمية كبيرة. بل ربما لا توجد بلدة واحدة مثلها يجري اقتحامها منذ فترة طويلة ولم تتم السيطرة عليها بعد، إنها أشبه بمعقل حصين، أظن أن الكثير من الاهتمام، على الرغم من أهمية اتجاهات بوكروفسكي وكورسك، يتركز الآن على أوغليدار، لسبب وجيه. فلقد أصبح الصراع الحالي هو الأول الذي تتغلب فيه النجاحات السياسية على النفعية العسكرية، وتعد السيطرة على أوغليدار نجاحًا سياسيًا وعسكريًا على حد سواء، 100%”.
كما أشار الخبير العسكري، الذي عادة ما يكون حذرا للغاية في تقويماته، إلى أن عملية تحرير المدينة تسير حتى الآن بطريقة إيجابية، وعلى الأرجح ستسقط دفاعات العدو هذه المرة. وختم بالقول: “جميع المعطيات تشير، ولا أريد استباق الأحداث، إلى أننا سنستطيع قريبا التصفيق لنجاح قواتنا”.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقاتل سابق في القوات الخاصة يتوقع قرب تحرير أوغليدار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى