أخبار المحيط

مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة

شاهد هذا الموضوع -مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخضع مهاجم الهلال السعودي الذي لم يلعب منذ العام الماضي وغاب عن بطولة كوبا أمريكا لجراحة بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.

وقال دوريفال جونيور خلال مؤتمر صحفي: “سننتظر وسنتحلى بالصبر، لا يهم إذا لم يتمكن من العودة في أكتوبر أو نوفمبر أو حتى فبراير يجب أن يكون مطمئنا ويحتاج إلى اللعب، وقبل كل شيء يجب أن يتعافى تماما من هذه الإصابة”.

وأضاف: “بدأنا ندرك مدى أهميته إذا عاد في السنوات المقبلة فسيكون لدينا أحد أعظم اللاعبين في كرة القدم العالمية خلال مرحلة مهمة في مشواره وفي مسيرة منتخبنا الوطني”.

وغاب نيمار عن الهلال منذ تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أكتوبر الماضي .

ويذكر أن مدرب الهلال قرر في وقت سابق استبعاد نيمار من قائمة الدوري السعودي للمحترفين والاستقرار على قيده في قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط .

وتحتل البرازيل حاليا المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستشارك في تنظيمها الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى