أخبار المحيط

لبنان.. لجنة الطوارئ تعلن تسيير قوافل مساعدات إلى مراكز إيواء النازحين (صور+ فيديو)

شاهد هذا الموضوع -لبنان.. لجنة الطوارئ تعلن تسيير قوافل مساعدات إلى مراكز إيواء النازحين (صور+ فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت لجنة الطوارئ الوزارية على أنه حتى الآن لم يتم إحصاء النازحين من ضاحية بيروت، مشيرة إلى أنه يجري العمل على توفير مراكز إيواء لهم.

إقرأ المزيد

نزوح جماعي عن ضاحية بيروت الجنوبية بعد تحذيرات إسرائيلية لإخلاء المنطقة

وشهدت ضاحية بيروت الجنوبية الليلة الماضية نزوحا جماعيا للعائلات وسط غارات إسرائيلية متتالية على مناطق يتواجد فيها “حزب الله”.

وعقب تحذيرات الجيش الإسرائيلي لسكان بعض أحياء الضاحية بضرورة الإخلاء، شهدت شوارع بيروت ازدحاما غير معتاد في ساعات متأخرة من الليل، حيث تكون عادة خالية ومعتمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة هو الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصر الله. لكن مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أشار إلى أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف“. 

ويواصل الجيش الإسرائيلي عملية “سهم الشمال” ضد لبنان، حيث استهدفت غاراته مناطق الجنوب والبقاع مخلفة عشرات الضحايا، بينما يواصل “حزب الله” إطلاق صواريخه نحو شمال إسرائيل.

AP

AP

AP

AP

AP

AP

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لبنان.. لجنة الطوارئ تعلن تسيير قوافل مساعدات إلى مراكز إيواء النازحين (صور+ فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى