السعودية

رابطة المقاتلين المحترفين تعلن اكتمال بطاقة النزالات لـ”معركة العمالقة” في الرياض

شاهد هذا الموضوع -رابطة المقاتلين المحترفين تعلن اكتمال بطاقة النزالات لـ”معركة العمالقة” في الرياض- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويجمع النزال الرئيسي لفئة وزن الريشة السويسري حسين قادماجوماييف والألماني زافر محسن. والحدث الرئيسي سيشهد مواجهة بين نجم الفنون القتالية المختلطة (MMA) فرانسيس نغانو، وبطل الوزن الثقيل في PFL لعام 2023 البرازيلي رينان فيريرا؛ وذلك للمنافسة على لقب بطولة السوبر الجديد للرابطة. فيما سيشهد العرض نزالا ًمشتركًا للمنافسة على لقب بطلة العالم للسيدات؛ إذ ستواجه كريس سايبورغ منافستها لاريسا باتشيكو، بطلة رابطة PFL لفئتين من الوزن، في نزال مرتقب يحدد من هي أعظم مقاتلة في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رابطة المقاتلين المحترفين تعلن اكتمال بطاقة النزالات لـ”معركة العمالقة” في الرياض, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى