سوريا

“حزب الله” يعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله

شاهد هذا الموضوع -“حزب الله” يعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • أعلن “حزب الله” اللبناني مقتل أمينه العام حسن نصر الله إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفته في ضاحية بيروت الجنوبية.
  • تعهد الحزب بمواصلة “الجهاد” في مواجهة إسرائيل دعماً لغزة وفلسطين، والدفاع عن لبنان.
  • الجيش الإسرائيلي أعلن رسمياً نجاحه في اغتيال نصر الله في غارة جوية نفذتها مقاتلات “إف 35” على مقر حزب الله في حارة حريك.
  • الغارة استهدفت موقعاً تحت الأرض بمعلومات استخبارية دقيقة، وفق بيان الجيش الإسرائيلي.

أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم السبت مقتل الأمين العام حسن نصر الله، إثر غارة إسرائيلية استهدفته خلال وجوده في مقر الحزب بضاحية بيروت الجنوبية، مساء أمس الجمعة.

وأضاف الحزب في بيان له، أن قيادته تتعهد بمواصلة “الجهاد في مواجهة العدو وإسنادا لغزة وفلسطين ودفاعا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف”. وفق وكالة رويترز.

اغتيال حسن نصر الله

أعلن الجيش الإسرائيلي رسميا، صباح السبت، تمكنه من اغتيال الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، في غارة جوية على العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي وقت سابق من مساء الجمعة، شنت مقاتلات إسرائيلية من طراز “إف 35” غارات “عنيفة وغير مسبوقة” على هدف بمنطقة حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية، المعقل الرئيسي لـ”حزب الله”، محاولة استهداف نصر الله.

857

وفي ظل صمت رسمي من حزب الله حول مصير نصر الله حتى الساعة، تناقلت وسائل إعلام عبرية خلال الساعات الماضية أنباء غير مؤكدة عن إصابة نصر الله في الغارة، قبل أن يتحدث الجيش الإسرائيلي رسميا، صباح اليوم، عن “تمكنه من اغتياله”.

وقال الجيش، في بيان، إن “الغارة التي قضى خلالها على نصر الله” تمت بـ”توجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات والمؤسسة الأمنية على المقر المركزي لحزب الله الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في ضاحية بيروت الجنوبية”.

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حزب الله” يعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى