أخبار المحيط

إعصار “جون” يحدث دمارا واسعا في المكسيك (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -إعصار “جون” يحدث دمارا واسعا في المكسيك (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت السلطات المكسيكية إن 4 أيام من الأمطار الغزيرة المستمرة التي غمرت ولاية أكابولكو تتجاوز بمقدار 3 مرات تقريبا مؤشرات الأمطار الغزيرة التي هطلت على المكسيك العام الماضي بسبب إعصار “أوتيس” المدمر.

إقرأ المزيد

الأعنف منذ 173 عاما.. إعصار

وقالت أليخاندرا مينديز رئيسة هيئة الأرصاد الجوية الوطنية المكسيكية إن جون أغرق ولاية غيريرو بأكثر من 95 سنتيمترا من الأمطار منذ الاثنين الماضي، بينما جلب إعصار “أوتيس” العام الماضي 35 سنتيمترا من الأمطار.

وتظهر المشاهد المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي مدينة أكابولكو وولاية غيريرو وولاية ميتشواكان المجاورة وقد اجتاحتها الفيضانات والانهيارات الأرضية المدمرة.

من جهته حذر المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتحدة من أن “الفيضانات المفاجئة والانهيارات الطينية الكارثية ستستمر جنوبي وجنوب غربي المكسيك”.

المصدر: سبوتنيك + رويترز

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إعصار “جون” يحدث دمارا واسعا في المكسيك (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى