تونس

إتخاذ قرار في شأن نور الدين البحيري — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -إتخاذ قرار في شأن نور الدين البحيري — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




نور الدين البحيري
نور الدين البحيري

قررت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس رفض الإفراج عن القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري وتأجيل محاكمته إلى شهر أكتوبر القادم.

وكانت دائرة الاتّهام لدى محكمة الاستئناف بتونس قررت إحالة نور الدين البحيري بحالة إيقاف على أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لمحاكمته من أجل تهم تتعلق بتدبير الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة وحمل السكان على مهاجمة بعضهم البعض وإثارة الهرج والقتل والسلب بالتراب التونسي، وذلك على خلفية تدوينة منسوبة اليه.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إتخاذ قرار في شأن نور الدين البحيري — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى