الجزائر

إبراهيم مازة يرفع القيمة التسويقية للمنتخب الجزائري إلى أكثر من 200 مليون أورو

شاهد هذا الموضوع -إبراهيم مازة يرفع القيمة التسويقية للمنتخب الجزائري إلى أكثر من 200 مليون أورو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ يعتبر لاعب هيرتا برلين إبراهيم مازة أغلى لاعب في البطولة الألمانية للدرجة الثانية “البوندسليغا 2″، تبعا لآخر إحصاءات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي الموثوق في الأرقام والإحصائيات.

ولهذا فإنّ اختيار مازة للجزائر على حساب ألمانيا، سيضيف الكثير للمنتخب الجزائري، بعد أن تحصل اللاعب صاحب 18 عاما، على ورقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمية، التي تؤكد تغيير جنسيته الرياضية، وتؤهله، رسميا، للعب مع الخضر، بعد أن كان لاعبا دوليا ألمانيا في الفئات العمرية؛ ما يُعدّ – في رأي متابعين – مكسبا للمنتخب بالنظر إلى إمكاناته الكبيرة.

وبصم إبراهيم مازة لاعب خط الوسط المهاجم والقادر على اللعب في عدة مراكز هجومية، على بداية مميزة واستثنائية مع هيرتا برلين في البوندسليغا 2؛ ما جعله محور اهتمام وسائل الإعلام الألمانية والجماهير، وحتى كبار البطولة الألمانية الممتازة.

ويتوقع كثير من المحللين أن لا تطول فترة بقاء الواعد الجزائري مع هيرتا برلين. ويرشحونه لمغادرته الصيف المقبل على أقصى تقدير، وحتى خلال الميركاتو الشتوي، في حال وصول عرض لا يمكن رفضه من إدارة فريقه، التي تحتاج إلى الأموال لإعادة النادي إلى الطريق الصحيح فنيا وماديا.

ونشر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، تحديثا جديدا للقيمة التسويقية لنجوم البطولة الألمانية للدرجة الثانية، والذي تصدّر جدول ترتيبه اللاعب الجزائري، بوصول قيمته التسويقية إلى 8 ملايين أورو؛ في ارتفاع صاروخي بتقدير ذات المصدر، ليتقدم بذلك تصنيف “البوندسليغا 2” رغم أن سنه لم يتعد 18 عاما.

وبانضمام إبراهيم مازة إلى المنتخب الوطني بوصفه أغلى اللاعبين في دوري الدرجة الثانية الألماني، والمرشح ليكون ضمن الصفقات الكبيرة في “البوندسليغا خلال المستقبل القريب، فإنّ ذلك يرفع، أيضا، من القيمة التسويقية للخضر، والتي تقدر حاليا بحوالي 194 مليون أورو. وبإضافة مازة ستتعدى حاجز 200 مليون أورو، حسب تقديرات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إبراهيم مازة يرفع القيمة التسويقية للمنتخب الجزائري إلى أكثر من 200 مليون أورو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى