اليمن

أخبار عدن – مؤسسة ماسة حواء للتنمية تشكر اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية في عدن وتقيم معرض خياطة للملابس

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مؤسسة ماسة حواء للتنمية تشكر اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية في عدن وتقيم معرض خياطة للملابس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في إطار تعزيز التعاون والشراكة المجتمعية، قدمت مؤسسة ماسة حواء للتنمية شكرها وتقديرها لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية في عدن، وذلك لما يقدمونه من مساعدات ودعم مستمر للأنشطة التنموية والاجتماعية في المدينة.

كما نظمت مؤسسة ماسة حواء معرضاً خاصاً للملابس الخياطة في مقرها، والذي يهدف إلى دعم إبداعات النساء في مجال الخياطة والأزياء. وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار الذين جاءوا لتفقد مجموعة متنوعة من التصاميم التي أعدتها فرق العمل بالجمعية من سيدات المجتمع المحلي.

احتوى المعرض على مجموعة من الملابس التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، مقدماً بذلك منصة مثالية للنساء لعرض إبداعاتهن. وبهذا الصدد، أكدت الأستاذة أملاك المسعدي أن المعرض يمثل فرصة لتشجيع المرأة على الابتكار وتعزيز مهارات الخياطة، بالإضافة إلى كونه منصة لعرض منتجاتهن للعالم.

أضافت المسعدي أن المعرض يعكس رؤية المؤسسة التزامها بتمكين المرأة ودعمها في الحرف اليدوية، حيث تمكن المشاركات من عرض إنجازاتهن والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي.

في ختام المعرض، عبّر الحضور عن إعجابهم بمستوى الحرفية والابتكار المعروض، مشيرين إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح التعاون والإبداع بين النساء في المجتمع.

تعزيز الإبداع.. دعم المهارات.. ماسة حواء في قلب كل نجاح.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مؤسسة ماسة حواء للتنمية تشكر اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية في عدن وتقيم معرض خياطة للملابس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى