أخبار المحيط

“يجب أن يبقي قدميه على الأرض”.. ليفاندوفسكي يحذر زميله الشاب لامين جمال من فخ العصر!

شاهد هذا الموضوع -“يجب أن يبقي قدميه على الأرض”.. ليفاندوفسكي يحذر زميله الشاب لامين جمال من فخ العصر!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال روبرت ليفاندوفسكي، خلال مقابلة مع شبكة “بليتشر ريبورت”: “لامين يامال أفضل جناح في العالم”.

وأضاف “لا يزال بعمر 17 عاما، وأمامه مستقبل مشرق في عالم كرة القدم”.

إقرأ المزيد

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز ثمين بهدف جميل

وحذر الدولي البولندي، زميله الإسباني الشاب، من التأثر بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا “في عصر السوشيال ميديا، أنت اليوم بطل خارق، وفي اليوم التالي تصبح لا شيء”.

وأعرب روبرت ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 36 عاما، عن أمله في تحلي لامين “يامال” جمال بالقوة اللازمة على مدار مسيرته، دون التأثر بما يقوله الناس عنه، موضحا “يجب أن يبقي قدميه على الأرض”.

وأشار المهاجم البولندي المخضرم إلى أن لامين جمال محاط بكثيرين ينصحونه بضرورة امتلاك مسيرة طويلة، بدلا من التميز لمدة عامين أو ثلاثة فقط، للسير على خطى الكبار.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”يجب أن يبقي قدميه على الأرض”.. ليفاندوفسكي يحذر زميله الشاب لامين جمال من فخ العصر!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى