أخبار المحيط

ليبيا.. طائرة مدنية تتعرض لخلل في أثناء تحليقها والخطوط الليبية توضح التفاصيل

شاهد هذا الموضوع -ليبيا.. طائرة مدنية تتعرض لخلل في أثناء تحليقها والخطوط الليبية توضح التفاصيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضحت الشركة في بيان لها يوم الخميس، أن الطائرة واجهت “خللا فنيا بسيطا” في أثناء تحليقها خلال رحلتها من مطار معيتيقة الدولي في االعاصمة طرابلس إلى مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

إقرأ المزيد

المغرب.. حالة الطقس تربك عددا من الرحلات الجوية والطائرات تغير مسارها للهبوط

وذكرت الشركة الليبية فرع بنغازي، على لسان متحدث باسمها أن “الطائرة عادت إلى مطار معيتيقة بفضل طاقم الطائرة، وتم إصلاح الخلل”.

وأشار المتحدث إلى أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “حاولت تضخيم ما حدث وأثارت الكثير من الجدل واللغط في هذا الموضوع، لكن هذه الأخطاء الفنية تحدث دائما وهناك رجال على قدر كبير من الوعي والخبرة ويمكنهم التعامل معها”.

وذكر أن هذه الطائرة من نوع “ألفا هوتيل”، هي من أحدث الطائرات العاملة لدى الشركة، مؤكدا أن طاقم الرحلة تمكن من التعامل مع الخلل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ليبيا.. طائرة مدنية تتعرض لخلل في أثناء تحليقها والخطوط الليبية توضح التفاصيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى