أخبار المحيط

سنغافورة تجهّز جيشها بغواصات جديدة

شاهد هذا الموضوع -سنغافورة تجهّز جيشها بغواصات جديدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في منشور على الموقع:”يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري أقيمت احتفالية خصصت لتسليم سلاح البحرية السنغافوري غواصتين من فئة Invincible، في قاعدة شانغي البحرية، وحضرها رئيس وزراء ووزير دفاع سنغافورة. تم تصنيع الغواصتين في حوض بناء السفن التابع لشركة TKMS الألمانية في كيل”.

إقرأ المزيد

غواصتان نوويتان جديدتان تنضمان إلى قوام أسطول المحيط الهادئ الروسي (صور)

وأشار الموقع إلى أن سنغافورة طلبت من شركة TKMS أول غواصتين من نوع Invincible عام 2013، وعام 2017 طلبت غواصتين إضافيتين من نفس النوع، وعام 2019 تم إنزال أول غواصة منها إلى المياه.

يبلغ طول الغواصة 70 مترا، ومقدار إزاحتها للمياه 2200 طن، ويمكنها نقل طاقم من 28 شخصا، والحركة بسرعة 15 عقدة بحرية، كما جهّزت بمنصات لإطلاق الصواريخ المضادة للسفن والطوربيدات من عيار 533 ملم.

المصدر: سلاح روسيا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سنغافورة تجهّز جيشها بغواصات جديدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى