سوريا

سلسلة انفجارات عنيفة تهز الضاحية.. إسرائيل تعلن استهداف المقر الرئيسي لحزب الله

شاهد هذا الموضوع -سلسلة انفجارات عنيفة تهز الضاحية.. إسرائيل تعلن استهداف المقر الرئيسي لحزب الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية، مساء اليوم الجمعة، استهدفت المقر الرئيسي لحزب الله في حارة حريك، وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن المستهدف هو زعيم حزب الله حسن نصر الله.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في بيان مقتضب نشره عبر منصة “إكس”، استهدف المقر الرئيسي لحزب الله ومقر قيادته في الضاحية الجنوبية، من دون ان يورد مزيداً من التفاصيل.

وقال مراسل “تلفزيون سوريا” في بيروت” إن سلسلة انفجارات عنيفة هزت العاصمة بيروت، خلف مستشفى الرسول الأعظم في الضاحية الجنوبية.

في حين قال شهود عيان، إن الانفجارات بلغت أكثر من 10 في حارة حريك. 

وتظهر مقاطع الفيديو الواردة من هناك تصاعد أعمدة الدخان في سماء بيروت.

وقالت “يديعوت أحرونوت”، إن المستهدف هو حسن نصر الله، من دون أن يصدر أي تأكيد.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو  يغادر مؤتمرا صحفيا في الولايات المتحدة عقب ورود هذه الأنباء.

بدورها، نقلت وكالة “رويترز”، عن مصدر أمني لبناني، قوله إن الضربات الإسرائيلية هي أكبر هجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت منذ بداية الصراع.

وأضاف المصدر، أن إسرائيل قصفت منطقة يتواجد فيها عادة كبار مسؤولي حزب الله

 

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سلسلة انفجارات عنيفة تهز الضاحية.. إسرائيل تعلن استهداف المقر الرئيسي لحزب الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى