السعودية

زعيم الهدّافين منذ ظهوره بـ”روشن”.. “رونالدو” يواجه الليلة أبرز ضحاياه “الوحدة”!

شاهد هذا الموضوع -زعيم الهدّافين منذ ظهوره بـ”روشن”.. “رونالدو” يواجه الليلة أبرز ضحاياه “الوحدة”!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

شهدت تجربةُ النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع فريق النصر تألُّقًا لافتًا على المستوى الفردي، وتصدّر “رونالدو” قائمة هدّافي الدوري منذ ظهوره الأول في الدوري مطلع العام 2023، مع تسجيله 52 هدفًا في 51 مباراة، ولا يزال الأكثر تسجيلًا للأهداف منذ تاريخ مباراته الأولى أمام الاتفاق في 22 يناير قبل الماضي، متفوقًا بفارق كبير على أبرز مهاجمي الدوري الذين لعبوا معه الفترة نفسها إلى جواره؛ مثل المغربي عبد الرزاق حمد الله “32 هدفًا”، وفراس البريكان “29 هدفًا”، والنيجيري أودويون إيغالو “27 هدفًا”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زعيم الهدّافين منذ ظهوره بـ”روشن”.. “رونالدو” يواجه الليلة أبرز ضحاياه “الوحدة”!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى