أخبار المحيط

“رويترز”: مقتل مواطنة فرنسية جراء انفجار بجنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -“رويترز”: مقتل مواطنة فرنسية جراء انفجار بجنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت وكالة “رويترز” عن الوزارة قولها، إن المبنى الذي كانت تعيش فيه المواطنة الفرنسية “انهار بعد انفجار قوي وقع بالقرب منه”، مضيفة أنه “لا علم لديها بسقوط ضحايا فرنسيين آخرين في الصراع”.

إقرأ المزيد

بيان أمريكي أوروبي عربي يدعو لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة

وذكرت الوكالة أن هناك نحو 20 ألف فرنسي مسجلين لدى وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية على أنهم يعيشون في لبنان.

وقد بدأ الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي، أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، ما أسفر عن مقتل أكثر من 600 شخص، ونزوح أكثر من 70 ألفا.

 في حين يستهدف حزب الله بشكل شبه يومي منذ الاثنين، شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ والمسيّرات.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي، بعد عام من الحرب في قطاع غزة، حيث انضم حزب الله إلى الصراع “لدعم وإسناد غزة” بحسب بيانات الحزب، وهو يرهن وقف عملياته ضد إسرائيل بوقف عدوانها على قطاع غزة.

المصدر: رويترز+RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”رويترز”: مقتل مواطنة فرنسية جراء انفجار بجنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى