المغرب

السيد بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من اتحاد جزر القمر

شاهد هذا الموضوع -السيد بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من اتحاد جزر القمر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عقد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بنيويورك، اجتماعا مع نظيره من اتحاد جزر القمر، مباي محمد.

وخلال الاجتماع، المنعقد على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أشاد الوزيران بعلاقات التعاون والتضامن القائمة بين المغرب واتحاد جزر القمر، التي تستند إلى روابط الصداقة والأخوة الصادقة بين قائدي البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس غزالي عثماني.

وتطرق الجانبان إلى العلاقات بين المغرب واتحاد جزر القمر، وكذا سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

كما بحث الوزيران القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي، ونوها بانسجام مواقفهما بشأن القضايا الإقليمية الكبرى، من قبيل التنمية والسلام والأمن في إفريقيا والعالم.

وفي ختام هذا اللقاء، وقع الوزيران بيانا مشتركا.

 

 

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السيد بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من اتحاد جزر القمر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى