السعودية

الدفاع المدني: 4 أدوات للسلامة ضرورية بالمنزل

شاهد هذا الموضوع -الدفاع المدني: 4 أدوات للسلامة ضرورية بالمنزل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

لها دور في سلامة الإنسان والمحافظة على الممتلكات

لها دور في سلامة الإنسان والمحافظة على الممتلكات

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى ضرورة أهمية توافر أدوات السلامة في المنزل للحد من وقوع حوادث الحريق، ودورها في سلامة الإنسان والمحافظة على الممتلكات.

وأوضحت المديرية، أن تلك الأدوات تتضمن كاشف الدخان وبطانية الحريق، وطفاية الحريق وكاشف تسرب الغاز؛ كونها تساعد في الحد من وقوع الحرائق.

وشددت على أهمية أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، والاتصال بالرقمين (911) في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية، و(998) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الدفاع المدني: 4 أدوات للسلامة ضرورية بالمنزل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى