السعودية

استدعاء 64 شخصا للمثول أمام اللجنة الجمركية

شاهد هذا الموضوع -استدعاء 64 شخصا للمثول أمام اللجنة الجمركية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إذا لم يحضر المدعى عليهم سيتم النظر بالقضية بحالتها الراهنة

البت في القضية يتطلب مثول المدعى عليهم كل على حدة أمام اللجنة

البت في القضية يتطلب مثول المدعى عليهم كل على حدة أمام اللجنة

أعلنت الأمانة العامة للجان الزكوية الضريبية والجمركية أن لديها 64 قضية منظورة أمام اللجنة الجمركية الابتدائية الأولى بالرياض، داعية أصحاب هذه القضايا للمثول أمام اللجنة.

وأوضحت اللجنة أن البتّ في القضية يتطلب مثول المدعى عليهم كل على حدة أمام اللجنة لتقديم دفوعهم في القضايا التي تراوحت تواريخها بين أيام السادس والتاسع والعاشر من شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أنه نظرا لتعذر إبلاغ المدعى عليهم بتفاصيل القضايا عن طريق النظام الآلي للأمانة العامة، فقد تقرر إبلاغهم بالمثول أمام اللجنة عن طريق النشر في الجريدة الرسمية لحضور الجلسة المقررة.

وشددت على أنه إذا لم يحضر المدعى عليهم في الموعد المحدد، فإن اللجنة ستنظر بالقضية بحالتها الراهنة، داعية إلى التواصل عبر القنوات الرسمية للأمانة العامة للجنة الزكوية والجمركية من أجل الحضور.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,استدعاء 64 شخصا للمثول أمام اللجنة الجمركية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى