اليمن

تلاحم قبلي في وجه العدوان – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -تلاحم قبلي في وجه العدوان – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس |
شهدت ساحة الثورة في بيت نعم بمديرية همدان، محافظة صنعاء، اليوم لقاءً قبليًا حاشدًا احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وفي اللقاء أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي بأبناء قبيلة همدان ودورهم في نصرة الثورة، مؤكدًا أنهم أسهموا في تعزيز مكانة اليمن في مواجهة العدوان.

كما أثنى النعيمي على جهود قائد الثورة، الذي قاد الشعب اليمني في مواجهة الطغيان، مشيرًا إلى أهمية المعركة الجهادية لتحرير البحار.

من جهته، رحب نائب رئيس مجلس الوزراء العلامة محمد مفتاح بالمشاركين، مبرزًا أن الاحتفال يمثل تجسيدًا لإرادة اليمن في التحرر من التبعية.

وأكد المشاركون في اللقاء على وحدتهم في مواجهة مخططات العدوان، مجددين التزامهم بالحفاظ على ثورة 21 سبتمبر ومكتسباتها. وأشاروا إلى تطور القدرات العسكرية للجيش اليمني، مثمنين موقف قائد الثورة الداعم للقضية الفلسطينية.

كما جددوا رفضهم لدعوات التفرقة، مؤكدين التمسك بقيادتهم الثورية.

بيان لقاء قبيلة همدان أكد على تلاحم القبائل اليمنية ووقوفها صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة والقوات المسلحة، مشددًا على أهمية الحفاظ على أهداف ثورة 21 سبتمبر ومكتسباتها. كما أرسل البيان تهاني القبيلة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد العاشر للثورة، معبرًا عن الولاء المطلق للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

ودعا البيان المغرر بهم في الداخل إلى عدم الانجرار خلف دعاة الفتنة، مؤكدًا أن من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار يعمل ضمن مخططات الأعداء. وأكد أبناء همدان جاهزيتهم لحماية الوطن من أي تهديدات تؤثر على سيادته واستقراره.

وأشار البيان إلى أن من يرفع أعلام الانفصال أو القاعدة هم من أهانوا العلم الجمهوري، في حين أن الشرفاء من أبناء اليمن هم من عززوا مكانته. واختتم البيان بتجديد العهد من قبيلة همدان بالوقوف مع المجاهدين في فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تلاحم قبلي في وجه العدوان – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى