الجزائر

افتتاح الأسبوع السينمائي الصيني في الجزائر – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -افتتاح الأسبوع السينمائي الصيني في الجزائر – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ افتتح في الجزائر العاصمة أمس الأربعاء “الأسبوع السينمائي الصيني في الجزائر 2024” الذي استضافته السفارة الصينية في الجزائر، وقناة الأفلام الصينية ووزارة الثقافة والفنون الجزائرية. يستمر هذا الحدث حتى 30 سبتمبر، حيث سيتم عرض خمسة أفلام صينية مميزة.

في حفل الافتتاح، قال لي جيان، سفير الصين لدى الجزائر، في كلمته إنّه يأمل أن تستخدم الصين والجزائر الفيلم في المستقبل كوسيلة لتعزيز التبادلات والتعاون وتبادل الأفراد في مجال السينما بشكل فعال، وإثراء دلالة العلاقات الثنائية وتعزيز التبادلات والتعلم المتبادل بين الحضارات. وقال نسيم أوعمر مدير التعاون والتبادل لوزارة الثقافة والفنون الجزائرية، إنّ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يولي أهمية كبيرة لتطوير العلاقات الثنائية بين الجزائر والصين، وتأمل الجزائر في التعلم من تجربة الصين المتقدمة في إنتاج الأفلام ومواصلة تعميق التعاون بين البلدين في مجال السينما.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,افتتاح الأسبوع السينمائي الصيني في الجزائر – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى