الاردن

استمرار دوام أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الجمعة

شاهد هذا الموضوع -استمرار دوام أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الجمعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

استمرار دوام أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الجمعة

جو 24 :

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، استمرار الدوام الجمعة، في الأسواق الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

وقال المدير العام للمؤسسة سلمان القضاة، في بيان الخميس، إن استمرار الدوام يهدف لإفساح المجال أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من أسواق المؤسسة، داعيا المواطنين للرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك، للاطلاع على الأسواق التي ستباشر عملها الجمعة.

وحث القضاة، المواطنين على الاستفادة من العروض والتخفيضات المعلن عنها سابقا، والتي تشمل أكثر من سلعة غذائية وغير غذائية، وتنتهي مساء السبت 5 تشرين الأول المقبل.

وبين أن خدمة التوصيل المنزلي مستمرة الجمعة في العاصمة، وبإمكان المستهلكين الطلب من خلال المتجر الإلكتروني، عبر الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة على أندرويد و IOS تحت اسم (متجر المؤسسة المدنية).

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,استمرار دوام أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الجمعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى