اليمن

أخبار عدن – باخبيرة يتفقد سير عمل مشروع إعادة تأهيل خط توزيع مياه مديرية التواهي بتكلفة 807 ألف دولار

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – باخبيرة يتفقد سير عمل مشروع إعادة تأهيل خط توزيع مياه مديرية التواهي بتكلفة 807 ألف دولار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تفقد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل خط توزيع مياه مديرية التواهي بتكلفة 807 ألف دولار بتمويل البنك الالماني للتنمية عبر منظمة اليونيسف.

واطلع باخبيرة، على سير عمل المشروع الذي يتضمن تغيير أنبوب مياه بقطر 16 هنش ديكتايل بطول 2800 متر طولي والممتد من جولة هائل وحتى جولة حجيف بمديرية المعلا اضافة إلى تركيب صمام لتخفيف الضغط وخط انابيب جانبي في دوار حجيف لمنع اعطال الخط الرئيسي وبوابة تفتيش من المحطة الى دورا حجيف.

وأكد مدير مؤسسة مياه عدن أهمية المشروع في تعزيز خدمة المياه لمديرية التواهي والحد من الانكسارات المتكررة في خط المياه الرئيسي نتيجة ضخ المياه ونظرا لتهالك الخط كونه يعتبر قديم جدا.

*من علي خميس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – باخبيرة يتفقد سير عمل مشروع إعادة تأهيل خط توزيع مياه مديرية التواهي بتكلفة 807 ألف دولار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى