أخبار المحيط

نيبينزيا: كييف في ظل ديكتاتورية زيلينسكي مستعدة للغرق في الدماء ودفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة

شاهد هذا الموضوع -نيبينزيا: كييف في ظل ديكتاتورية زيلينسكي مستعدة للغرق في الدماء ودفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح نيبينزيا: “لقد أصبحت أوكرانيا، في ظل نظام كييف النازي الجديد، ديكتاتورية شخص واحد، مستعدة للحفاظ على قوتها واللعب بشكل أعمى مع الغرب، ليس فقط لإغراق البلاد بأكملها في الدماء والتضحية بجميع الشباب الأوكرانيين، بل لدفع العالم إلى هاوية الحرب العالمية الثالثة”.

إقرأ المزيد

نائب أوكراني: الإطاحة بزيلينسكي واردة

وأضاف نيبينزيا أن “كييف بحاجة إلى قبول بأسرع وقت ممكن معايير واقعية لحل طويل الأمد للأزمة، وعدم الانزلاق إلى خطط نصر غير واقعية”.

وأكد نيبينزيا: “نأمل ألا يتمكن نظام كييف من تدمير بلاده وشعبه بشكل كامل، وهو قريب بالفعل، وألا يدفع عالمنا إلى هاوية كارثة نووية”.

كما لفت نيبينزيا إلى أنه “ينبغي على كييف في أسرع وقت ممكن قبول معايير واقعية للأزمة الأوكرانية، وعدم الانزلاق طوال الوقت لبعض الإنذارات غير الواقعية وخطط النصر وما شابه ذلك“.

هذا وأكد رئيس لجنة مجلس “الدوما” الروسي للشؤون الدولية ليونيد سلوتسكي أن ما يسمى بـ “خطة النصر” لفلاديمير زيلينسكي هي مغامرة خطيرة لا يمكن إلا أن تؤدي إلى تفاقم النزاع.

يذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد طرح في شهر يونيو الماضي خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية مبادرة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

وتنص المبادرة على أن روسيا ستعلن الوقف الفوري لإطلاق النار، واستعدادها للتفاوض، بمجرد انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي مناطق روسيا الجديدة.

ودعا بوتين في مبادرته كييف إلى إعلان تخليها عن طموحها الهادف للانضمام لحلف الناتو، وتنفيذ عملية نزع طوعي للسلاح، وتفكيك البني التنظيمية للنازية في أوكرانيا، وقبول وضعية الحياد وعدم الانحياز لأي تكتل سياسي ـ عسكري، والخلو من الأسلحة النووية، كما دعا الدول الغربية إلى رفع العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نيبينزيا: كييف في ظل ديكتاتورية زيلينسكي مستعدة للغرق في الدماء ودفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى