المغرب

موعد مباراة المغرب ايران في ثمن نهائي مونديال القاعة

شاهد هذا الموضوع -موعد مباراة المغرب ايران في ثمن نهائي مونديال القاعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تستعد النخبة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة لمباراة قوية مع نظيرها الإيراني، برسم ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.

وكان المغرب قد احتل وصافة المجموعة الخامسة بمجموع 6 نقط، بعد خسارته أمام البرتغال، المتصدر بنتيجة 4-1، ضمن آخر جولة من دور المجموعات، زوال يوم الأحد.

موعد مباراة المغرب ايران:

ستلعب مبارة ثمن نهائي كأس العالم لكرة قدم الصالات بين المغرب وإيران، يوم غد الخميس في تمام الساعة 13:30 بالتوقيت المغربي.

القنوات الناقلة لمبارة المغرب ايران:

سيتم بث هذه المباراة عبر القناة الرياضية المغربية الأرضية (Arriadia TNT).

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موعد مباراة المغرب ايران في ثمن نهائي مونديال القاعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى