تونس

ما حقيقة إيقاف نرمين صفر — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -ما حقيقة إيقاف نرمين صفر — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




أكدت منذ قليل المحامية دليلة بن مبارك مصدق أن خبر ايقاف الفنانة الاستعراضية  نرمين صفر لا أساس له من الصحة وأنه مجرد اشاعة داعية على الانسياق وراءها .

وتداول عدد من المبحرين أنباء عن إيقاف نرمين صفر بعد تدوينتها الأخيرة على الفايس بوك لمساندة النشطاء الموقوفين اليوم في قابس وجربة .

وخلال الأسبوع المنقضي عرفت تدوينة نرمين صفر حول دعوتها الى المشاركة في مسيرة الأحد الماضي رواجا كبيرا بين التونسيين والتونسيات تجاوزت حدود الوطن

وهي تقول ” “ نخسر جمهور و لا نخسر وطن “

غدوة يوم فاصل في تاريخ و مسار تونس الديمقراطي لازم نخرجو ندافعو على بلادنا موعدنا الساعة 2 ظهرا قدام المسرح البلدي في تونس العاصمة “

Tunisie Telegraph — الأولى ما حقيقة إيقاف نرمين صفر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ما حقيقة إيقاف نرمين صفر — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى