سوريا

لبنان.. تصعيد إسرائيلي مستمر لليوم الثالث وحزب الله يطلق صاروخاً على تل أبيب

شاهد هذا الموضوع -لبنان.. تصعيد إسرائيلي مستمر لليوم الثالث وحزب الله يطلق صاروخاً على تل أبيب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، غاراته المكثفة على عدة مناطق في لبنان لليوم الثالث على التوالي، مستهدفاً مواقع تابعة لحزب الله. 

وتركزت الهجمات الإسرائيلية على مناطق عدة في جنوب لبنان، إضافة إلى غارات على مدينة بعلبك وقرى القضاء الواقع في شرق لبنان عند الحدود مع سوريا مما أدى إلى مزيد من الدمار والنزوح في هذه المناطق.

وتسببت الغارات الإسرائيلية بمقتل 558 شخصا بينهم 50 طفلاً و94 امرأة، إضافة إلى إصابة 1835 آخرين، وفق ما أعلنته وزارة الصحة اللبنانية إضافة إلى تدمير العديد من المنازل والبنية التحتية. واستمرت حركة النزوح الجماعية من هذه المناطق باتجاه الشمال والعاصمة بيروت، حيث لجأت العديد من العائلات إلى مراكز إيواء مؤقتة.

على الجانب الآخر، أعلن حزب الله، في بيان له، عن إطلاق صاروخ استهدف مقرا لجهاز الموساد قرب تل أبيب. وذلك بعد إعلان الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخ أطلق من لبنان.

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لبنان.. تصعيد إسرائيلي مستمر لليوم الثالث وحزب الله يطلق صاروخاً على تل أبيب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى