تونس

عبد اللطيف المكي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -عبد اللطيف المكي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




عبد اللطيف المكي
عبد اللطيف المكي

علم موقع تونيزي تيليغراف أن وزير الصحة السابق عبد اللطيف المكي سيمثل اليوم أمام عميد قضاة التحقيق كمتهم فيما يعرض بقضية الجيلاني الدبوسي .

يشار إلى أن رجل الأعمال والنائب السابق بمجلس النواب توفي زمن الرّئيس الأسبق زين العابدين بن علي يوم 8 ماي 2014، سويعات بعد إطلاق سراحه من السّجن، وكان .

وقتها يعاني من قصور كلوي، علما وأنه تم إيقافه يوم 8 أكتوبر 2011 وصدرت في حقّه بطاقة إيداع بالسجن بجندوبة من أجل تهمة التحيّل وافتكاك ملك الغير.

وكان حزب العمل والإنجاز في بيانه عن أمله في ”ألاّ تكون هذه التهمة كيدية وردّة فعل على ترشحه للانتخابات الرئاسية أو جزءًا من خطوات ممنهجة لافتعال قضايا ضد المعارضين وخاصة المرشحين المحتملين”.

كما أكّد الحزب ”التزامه بالشفافية والعدالة”، ودعا القضاء ”للنّظر في هذه القضية بموضوعية وتجرّد »، حسب نصّ البيان.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عبد اللطيف المكي اليوم أمام عميد قضاة التحقيق — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى