الاردن

حرب شعواء تتعرض لها المطاعم من شركات مياه وكهرباء

شاهد هذا الموضوع -حرب شعواء تتعرض لها المطاعم من شركات مياه وكهرباء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

العواد: حرب شعواء تتعرض لها المطاعم من شركات مياه وكهرباء

جو 24 :

خاص – انتقد نقيب أصحاب المطاعم ومحالّ الحلويات الأردنية، عمر العواد، قيام شركات توزيع ماء وكهرباء بفصل الخدمة وقطعها في حال التأخر عن تسديد فاتورة الماء أو الكهرباء لشهر أو شهرين، ودون سابق إنذار، قائلا إن هذه الممارسة لا تراعي ظروف المطاعم والقطاع التجاري عموما، وتصيبها بضرر بالغ.

وأضاف العواد لـ الاردن24 أن تغيير سياسية الشركات التحصيلية لا يجيز لها التعامل مع القطاعات الاقتصادية بهذه الطريقة، حيث أن قطع التيار الكهربائي عن المحال يهدد عملها بشكل بالغ، مستغربا تقليص فترة السماح التي كانت متاحة سابقا، خاصة في ظلّ الوضع الاقتصادي السيء الذي يمرّ به القطاع التجاري.

وأوضح العواد أن “الشركات كانت تتعامل بمرونة مع القطاعات الاقتصادية وتمنح مهلة لتسديد الفواتير بطريقة التقسيط للمتعثرين والمهلة وأيضًا في إمكانية التقسيط، ولا نعلم ما الذي تغير حتى أعلنت الشركات حربًا شعواء على القطاع التجاري بالرغم من علم القائمين على ادارتها بحجم الضعف المالي وتراجع الحركة التجارية، فالقطاعات بالأساس تعاني من أزمة سيولة اجبرتها على تأخير الالتزامات المترتبة عليها”.

وطالب العواد الشركات بالتعامل بمرونة مع المواطنين والقطاعات الاقتصادية حرصًا على الصالح العام، وأن لا تسعى لتصفية القطاعات ومحاربتها، كما طالب بعدم المساس بمبالغ التأمين المرصودة لدى تلك الشركات الخدمية، ومنح مهلة شهرين على الأقل للسداد، وضرورة اخطار المشتركين قبل وقف تزويد الخدمة”.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حرب شعواء تتعرض لها المطاعم من شركات مياه وكهرباء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى